By Hussein Metwalley

جزيرة صنافير المثيرة للجدل تيرانا، “باع” الرئيس المصري سيسي إلى المملكة العربية السعودية

مضيق تيرانا وتيران.  تصوير: مارك Ryckaert.  المصدر: ويكيبيديا.  تستخدم تحت CC BY 3.0

مقدمة من مصر إلى المملكة العربية السعودية حيازة صنافير و تيرانا الجزر في البحر الأحمر، بعد يصادف تسليم وfaridranomasiny، في بيان ان غضب كثير من المصريين تغيرت تصرفاته بأنها “تتعارض مع الدستور “.

وخلال الزيارة التي قام بها العاهل السعودي، سلمان، مصر الجيران من الصفقة. ووقع ما مجموعه 24 اتفاقيات بين المملكة العربية السعودية ومصر خلال الزيارة، بما في ذلك faridranomasina الجديدة الذين ارتكبوا هذه الجزر إلى المملكة العربية السعودية. بعد كل شيء، ويقال أن يتم إحضارها اتفاق جديد لقضية اقتصادية وتضاعف الاستثمارات السعودية في مصر، 30 مليار دولار الى 60 مليار دولار امريكى. بما في ذلك جسر واحد بين المملكة العربية السعودية ومصر عبر البحر الأحمر، مرورا الجزر، التي اتهمت الرئيس المصري يتم بيعها عبد الفتاح السيسى إلى المملكة العربية السعودية.

اعتقلت المعارضة

وفي وقت سابق اليوم، قتل 11 شخصا ألقي القبض عليهم في وسط القاهرة، بسبب معارضتهم للعمل. ووفقا لل شوارع المصرية :

مما أثار غضبا في وسائل الاعلام الاجتماعية fanapahankevitr’i مصر سوف تكشف الجزيرتين، في المملكة العربية السعودية. تتجه هاشتاج على تويتر #Tiran_Sanafir (# تيران_صنافير) في مصر، مع وتتعلق أكثر من 28،000 تويت لهذا القرار.واتهم بعض بقية المستخدمين الرئيس وسائل الإعلام الاجتماعي “بيع البلاد إلى المملكة العربية السعودية، في حين أيد آخرون هذا القرار، قائلا ان الحكومة السابقة قد أعدت في العودة الجزيرة تلك من المملكة العربية السعودية.

“ليس وفقا للدستور”، والإفراج عن هذه الجزر المحامي

يودع هذا المحامين العمل، بما في ذلك المرشح الرئاسي السابق خالد علي، قائلا أنه “وفقا للدستور”، وfanapahankevitr’i سيسي إطلاق سراح جزر صنافير وتأخذ زمام المبادرة في البحر الأحمر دون موافقة البرلمان.

علي يفسر في وضع الفيسبوك،

رفع دعوى قضائية ضد الإفراج عن الجزر اليوم، وهذا ليس مسألة شخصية. وهذا هو السبب في أن الباب مفتوح لجميع المواطنين الذين يرغبون في الانضمام إلى حال، أو عن طريق محاميهم، أو الوصول على الفور، أو mpiasamiasa لي. فهي تحتاج إلى بحوث كبير على هذه الحالة، والجهود القانونية، على أساس دستور التاريخي والجغرافي والدولي، الاستراتيجي، و. ونحن ندعو كل هذا، كل ما يمكن أن تشارك في حالة بحث takian’ity للمشاركة أو أن الوثائق قد

والوضع في الماضي، وأوضح :

بوضوح Fitakiambahoaka الخبز تسببت في الجملة الغضب من الافراج عن جزيرتهم صنافير والرصاص. اقتراح للانضمام إلى شكوى لوقف التوقيع على الاتفاق على حدود البحر حتى استفتاء وفقا للمادة 151 من الدستور.

المصرية هذه الجزر قبل تشكيل المملكة العربية السعودية في عام 1932

وفقا لغيرهم من مستخدمي الانترنت، وإذا كانت الحكومة المصرية، تحت سيادة المملكة العربية السعودية دفع هذه الجزر منذ ذلك الحين.

Ampongatr’i Taqadom الخطيب، الباحث في مصر الحرة جامعة في برلين هذه الخريطة القديمة، كارل كريستيان فرانز Radefeld، مما يدل على جزيرة تيرانا تحت العرش المصري في القرن ال18:

يشير إلى صور ويقول أنه في ظل العرش المصري – هذه الخريطة من مصر من قبل كارل كريستيان فرانز Radefeld (1874 1788).

سهم خرائط أخرى تثبت وجهات نظرهم.

خريطة سيناء أثناء غزو نابليون في Ejjipta في عام 1798، والخبراء الألمان في المنطقة الشرقية، فيرنر درموت، يكتب عن الجزر في البحر الأحمر المصري

خريطة تبين حدود دولة مصر (1872-1915) ثم تحت العرش المصري كان طفلا لأن قلبي لا يزال يعيش في ولم

المحامي جمال عيد يضيف:

° وهنا بعض المعلومات للتجار وكمامة:
1. هناك وثائق في عام 1906 يثبت أن مصر جزيرة المصرية من صور وصنافير
2. في عام 1906، ومجد المتحدة، والجاز، والملح، وكانت هناك
3. في عام 1932 على تأسيس المملكة العربية السعودية.

ويشارك هالة هذه الخريطة تظهر مصر في عهد الخديوي إسماعيل ، قبل 80 عاما على إنشاء المملكة العربية السعودية:

هنا هو خريطة مصر في عهد الخديوي إسماعيل. قبل 80 عاما على تأسيس المملكة العربية السعودية

أضف تعليق